2014-02-10

على هذه الأرض ما يستحق الخيال | سيرة الحلوين


وفي عز الزحمة لمحتك، وجريت وراكي وانا عارف أني مش هوصلك.. بس ههحاول.


عزيزتي الحلوة اللى معرفهاش، أغمضي عينيكي جيداً وانصتي جيداً إلى تلك الموسيقي المنبعثة من داخل اعماقك..

تلك الموسيقي التى تبدأ هادئة لتنتبه إليها كل حواسي، أجلس فى ادب جم أنصت إلى تلك الموسيقي الهادئة التى يتعالى إيقاعها فى تناغم فريد، تعلوا الموسيقي وتهبط ويزداد معها خفقان القلب وسرعة تدفق الدم إليه ومنه إلى باقي أجزاء الجسم، أتمايل في شغف مع تلك الموسيقي المنبعثة من أعماقك، نحن نرقص سوياً على تلك الموسيقي المُنبعثة من داخل اعماقك، فأبتهجي قليلاً.

أنتي بالتأكيد لاحظتي عطشي الشديد والذي يُجبرنى دوماً على ان أتناول كوب من الماء على مهل من ذلك الكولدير الذي يقابل مكتبك مباشرة لأختلس النظر إليك طويلاً وانا اشرب الماء.. بالتأكيد لاحظتى مدى تعلقي الشديد بصديقي الذي يجلس على مكتبه القريب من مكتبك وولعى الشديد بالإطمئنان عليه بين الحين والأخر.

هل اخبرتك من قبل أن على هذه الأرض ما يستحق الخيال؟ بالتأكيد لا فعدد الكلمات التى تبادلناها سوياً لن تتعدى عدد الكلمات التى أستخدمتها فى كتابة تلك التدوينة، ولكن ربما حان الوقت لأخبرك بأن على هذه الارض ما يستحق الخيال.. فأسرحي بخيالك وأغمضي عينيكي وانصتي جيداً إلى تلك الموسيقي المنبعثة من أعماقك وتمايلي معها في دلال.


هناك 4 تعليقات:

  1. انا كنت بقرالك دايما وبتعجبنى مدوناتك جدا*مكنتش اعرفك غير كاتب وبس* ومن فترة قصيرة اتجمعنا صدفة ومعرفتكش شبهت عالاسم بس قولت مستحيل طبعا ومعرفتكش شكلا لان شكلك فى الصور هنامختلف تماما وامبارح بس عن طريق حاجة بالصدفة عالفيس بوك اكتشتفت انك انت هو انت نفس ذات الشخص اللى اعرفه ومعرفهوش ومعرفتوش وعرفته ناو بس ومش مصدقة اى حاجة !! انت فاهم حاجة ؟!! ولا انا والله !!:-D

    ردحذف
    الردود
    1. لع مفهمتش حاجة بس هو كلام حلو فمتشكرين يا ذوق :D

      حذف
  2. وعلى فكرة حلوة المدونة ديه اووووى :)

    ردحذف